قرقيسيا اليوم
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر حللت اهلا ووطئت سهلا نحن في منتديات قرقيسيا اليوم نتشرف بوجوك بيننا ونتمنى منك المبادرة الى التسجيل لنكون اسرة واحدة نعيش سويتا اجمل اللحظات وامتع الاوقات

قرقيسيا اليوم

من قلب سوريا الى كل العالم
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
منتديات قرقيسيا اليوم ترحب بجميع زوارها وتتمنى لهم وقتا ممتعا
منتديات قرقيسيا اليوم من قلب سوريا الى كل العالم
ترقبوا كل ماهو جديد ومميز وشاركونا في مواضيعنا
حكمة اليوم: السلاحف أكثر خبرة بالطرق من الأرانب
قالوا:المال في الغربة وطن والفقر في الوطن غربة ((سيدنا علي))
هل تعلم:بأن الاسكندر المقدوني كان يخشى من أن يكشف رأسه للحلاق وذلك لأنه كان يملك قرونا صغيرة في رأسه !!
لمزيد من الأخبار تابعونا عبر تويتر:https://twitter.com/karkeseatooday

شاطر | 
 

 صفات الابراج...............

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب خدعة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 24/05/2012
العمر : 29
الموقع : سورية : ديرالزور

مُساهمةموضوع: صفات الابراج...............   2012-05-31, 2:00 pm



صفات الأبراج
><><><><

الحمل :
خصائصه : إرادة .. مواجهة .. إدارة الأمور .. قدرة على القيادة .. إبداع وخلق ..
العنصر : النار ..
أسعد أيامه : الثلاثاء والأربعاء ..
اللون المفضل : الأحمر ..
الرجل الحمل : حركة ديناميكية حيناً , وفتور وكسل حيناً آخر .. صادق لكنه مزاجي .. لا يحب الروتين .. عاشق للحرية .. فهو أكثر الرجال معرفةً بإسعاد حبيبته ..
المرأة الحمل : طفلة في العاطفة .. امرأة في المهمات .. سيدة في المجتمع .. حاضرة في الاحتفالات .. لكنها مهملة في الواجبات العاطفية جداً .. فارس أحلامها مميز .. واثق الخطوة منها .. تحبه وتخلص له .. زوجة طيبة وهادئة .. نساء عدة في امرأة واحدة .. مصيبة إذا لم يفهمها .. وأقصى الهناء إذا فهمها ..

الثور :
خصائصه : عفوي .. واقعي .. صريح .. صادق .. واضح ..
العنصر : التراب ..
أسعد أيامه : الجمعة ..
اللون المفضل : الأزرق ..
الرجل الثور : فخامة .. حضور .. ضحة جذابة .. كلام قليل .. أعصاب هادئة .. عاشق رومانسي .. لكنه لا يُغرق الحبيبة في الأحلام , بل يغمرها بالحب حقيقةً وواقعاً .. الثور يفتش عن امرأة ذكية ناعمة وهادئة ولها منه بعد ذلك كل الحب والرومانسية ..
المرأة الثور : ذوق مميز .. أنانية غير مضرة .. متقلبة جداً .. بين المرأة الثور والحب انجذاب دائم .. تملك حاسة مدهشة , تتوقع كثيراً ونادراً ما تخيب توقعاتها .. من يبحث عن امرأة جذابة وفي عينيها سحر وغرابة , امرأة لها في البيت لمسة خاصة ومميزة , فليفتش عن المرأة الثور ..

الجوزاء :
خصائصه : مثقف .. باحث .. مزاجي .. ساخر ..
العنصر : الهواء ..
أسعد أيامه : الأربعاء ..
اللون المفضل : الأصفر والأبيض ..
الرجل الجوزاء : اجتماعي .. له أسلوب جميل في الكلام مع الآخرين .. ينظر إلى غيره نظرة جديدة .. رجل المواقف .. ليس عميقاً بقدر ما هو صلب وجريء وصاحب كلمة وقاسٍ أحياناً .. صعب فهمه .. لكنه صاحب شخصية جذابة تغريك لأن تفك لغزها .. والفتاة القادرة على حل الألغاز ستكون الأسعد قرب الجوزاء ..
المرأة الجوزاء : حلوة .. رشيقة .. مثقفة ومتبدلة .. مرحة ومليئة بالحيوية .. لكنها متقلبة أنانية بعض الشيء .. تغرم بشاب يشكل نقيض لها .. سعادتها تجدها لو التقت بالشاب العصري المتحرر الذي يستوعبها ويحيطها من دون أن يذيب شخصيتها ..

السرطان :
خصائصه : هادئ .. حالم .. رومانسي .. محب للسفر والطبيعة .. يعتمد على الحلول الوسط
العنصر : الماء ..
أسعد أيامه : الاثنين ..
اللون المفضل : الأبيض والرمادي ..
الرجل السرطان : السرطان لا يمكنك إلا أن تحترمه , فكلامه مدروس وحضوره هادئ .. متقلب .. رومانسي .. شاعري .. في الحب مغازل محترف .. لكنه يغرم بشكل بطيء , أي أنه يغرم مرة واحدة .. بإمكانه أن يصطاد برقته الكثير من القلوب ..
المرأة السرطان : رمز المرأة المتقلبة التي لها مزاج خاص .. تؤمن أن البيت مملكة المرأة .. ربة بيت ممتازة .. مخلصة في حبها .. تتعب لإسعاد حبيبها .. حنونة جداً .. عاطفية .. مطلبها من حبيبها أن يوليها الثقة ويمنحها الأمان .. تحلم دائماً بكتف تتكئ عليه وبصدر دافئ يقيها برد الأيام ..

الأسد :
خصائصه : نشيط .. متسلط .. حاسم .. مجادل .. صاحب شخصية فذة ..
العنصر : النار ..
أسعد أيامه : الأحد ..
اللون المفضل : البرتقالي والأصفر ..
الرجل الأسد : أنيق .. مغرور بطيبة .. يحب الراحة .. صاحب عاطفة نبيلة .. ناجح لأنه دؤوب ومثابر .. ساعٍ إلى السلطة في البيت والعمل .. إذا أحب امرأة رأى فيها كل نساء العالم , فقلبه الكبير لا يتسع إلا لحب واحد .. وهو جذاب في الحب .. صعب على الفتاة أن تقاوم جاذبيته إذا لم تكن على درجة من الوعي والعمق ..
المرأة الأسد : امرأة تفرض وجودها كلاماً أناقةً ومسؤولية .. ميالة إلى التوتر .. عاشقة للتبصير والتنجيم .. الحب عندها وعي وتكافؤ .. تفتش عن رجل يؤمن لها الرفاهية .. زوجة مثالية , إنما غيورة .. متطلبة , لكن تعرف حدودها .. ذكية , وقادرة على خلق توازن بينها وبين زوجها ..

العذراء :
خصائصه : خدوم .. صريح .. خبير .. دقيق .. واقعي .. ناقد .. ميال إلى الرومانسية في الحب ..
العنصر : التراب ..
أسعد أيامه : الثلاثاء والأربعاء ..
اللون المفضل : الأصفر والأخضر ..
الرجل العذراء : رجل واقعي .. حذر .. دقيق عملاً وعاطفةً .. صادق .. حازم ووفي .. حبه شر لابد منه .. فالقرب منه قلق والبعد عنه قلق أكثر .. مطلوب من حبيبته أن تهتم بأناقتها دون مبالغة , فالبساطة جمال العذراء .. رجل يعرف ماذا يريد .. طيب .. واعد بغد أكثر إشراقاً .. والوعد يكون أحلى من الواقع ففيه نظرة إلى أيامه القادمة ..
المرأة العذراء : امرأة تحيرك .. رقيقة .. متحفظة .. جريئة .. جارحة في صراحتها .. قوية الملاحظة .. ثاقبة النظر .. دائمة الحركة .. الحب عندها صدق وتصرفات .. أنيقة من دون تطلب .. مميزة مما لاشك فيه .. محظوظ من كانت امرأته من برج العذراء ..

الميزان :
خصائصه : فنان .. متفائل .. محب للحياة .. مميز .. مزاجي .. غريب في بعض الأحيان..
العنصر : الهواء ..
أسعد أيامه : الجمعة ..
اللون المفضل : الأزرق والسماوي الغامق ..
الرجل الميزان : الرجل الأكثر جاذبية . حضوره آسر وحديثه لبق .. حساس وأنيق .. داهية في إنقاذ نفسه من مشكلة ما .. كريم , ينفق المال دون حساب .. ناجح في عمله .. رجل الحب , عنده من الأساليب ما يساعده على اجتذاب أية فتاة .. بارع ..
المرأة الميزان : قدرة .. إرادة صلبة .. وطلة مشرقة .. صديقة ودودة وخير مساعِدة إن أرادت .. وحقودة مدمرة ومختلقة الأحداث إذا أرادت .. ينشأ بينها وبين الحب علاقة فيها الكثير من الصدق والكثير من العواطف والكثير من المواقف التصادمية .. واقعية في حبها جديرة به ..

العقرب :
خصائصه : محارب .. مدافع .. مشاكس .. ذكي .. صريح .. متطرف في كل مواقفه ..
العنصر : الماء ..
أسعد أيامه : الثلاثاء والخميس ..
اللون المفضل : الأحمر الداكن والقرمزي ..
الرجل العقرب : رجل له قانونه الخاص وشرائعه الخاصة .. يحلم بالتغيير .. ثائر على كل ما هو تقليدي .. طموح إلى حد المجازفة .. مع أصدقائه وفي , صادق ومدافع عنهم ..أما الحب عنده فهو عهد ووعد .. يعتبره زورقاً له وهو الربان .. له سحر خاص لا يقاوم .. حضور وقوة وعاطفة متأججة .. صعب التأقلم معه ..
المرأة العقرب : تلسعك بغموضها .. تلدغك بسحرها .. تكره الخداع والمراوغة ..
هناك نوعان للمرأة العقرب :
الأول "والنسبة الغالبة منه" : غامض .. له مزاج خاص .. عاشق بهدوء ..
الثاني : منفتح .. محب للاختلاط .. عاشق الأضواء والشهرة ..
في الحب امرأة ساحرة متوقدة خاضعة لزوج مميز ..

القوس :
خصائصه : مؤمن .. نشيط .. مغامر .. كتوم .. حريص .. متسرع ..
العنصر : النار ..
أسعد أيامه : الخميس ..
اللون المفضل : الأحمر والبنفسجي ..
الرجل القوس : عصبة مكتومة أكثر منها ظاهرة .. يحترق في داخله ويتظاهر بالبرودة .. متمسك بالتقاليد بالإضافة إلى حبه للجديد .. قلبه كبير وكفه مفتوحة لمعاهدة ود دائمة وسلام مستمر .. مخلص جداً في حبه .. لكنه يخاف من الفشل العاطفي , ويسارع في طلب الزواج من حبيبته ..
المرأة القوس : متوقدة .. انفعال من طيبة .. عصبية من كره للكسل والخمول .. تهوى السهر .. تنضج في سن مبكرة .. محبة للظهور .. لا تحب الأعمال المنزلية .. تحب الرجل الذي يستطيع الإمساك بزمام الأمور .. صادقة في حبها .. إذا أردت أن تربحها كن فارسها وحاميها وإلا خسرت .. عاطفية , وقد تعديك عاطفة .. وما أحلى هذه العدوى

الجدي :
خصائصه : واثق .. مسؤول عن تصرفاته .. خلاق .. هادئ .. متوقع .. متسلط ..
العنصر : التراب ..
أسعد أيامه : السبت ..
اللون المفضل : الرمادي والأسود والأزرق ..
الرجل الجدي : جدي .. واقعي .. برودة مصطنعة قليلاً .. عاطفي ومحب إنما بتأنٍّ وتروٍّ .. ومتى أحب احترق بنار الحب , ذاب جليد عواطفه المنتظرة فرصة الاحتراق في الزواج .. يفتش عن توازن بين عاطفته ومصلحته .. قد تزعجك قلة رومانسيته ولكنه سيفرحك بتحمله للمسؤوليات ..
المرأة الجدي : حلوة .. تفيض أنوثة .. جدية .. عواطفها ثلج ونظراتها ثابتة .. واقعية .. ذاكرتها قوية .. صاحبة ذوق رفيع في انتقاء ملابسها .. مغامرة في العاطفة .. إنما الحب هو لقاء الرجل الذي يمنح الشعور بالأمان .. متقلبة في أحاسيسها .. إجمالاً طيبة في تعاملها ..

الدلو :
خصائصه : واضح .. ساحر .. اجتماعي .. نظامي .. متفائل .. ثوري ..
العنصر : الهواء ..
أسعد أيامه : السبت ..
اللون المفضل : المائل للزرقة ..
الرجل الدلو : مميز في سحره الخاص .. محب للمعرفة .. يصبو إلى المراكز العالية .. التغيير يلائم رئتيه , فهما بحاجو دوماً لهواء جديد .. عيناه تتألقان لرؤية وجوه جديدة .. يحب المرأة القوية الذكية .. ولن يبوح بحبه بسهولة فهو تعب , مقل في كلامه , لكنه يعطيك كامل حقوقك ..
المرأة الدلو : متحررة .. منطلقة .. متحمسة .. محبة للظهور .. تسعى للوصول إلى درجة جيدة من الثقافة .. فتاة عصرية وذكية مع بعض الادعاء .. محبة للرفاهية .. تفرح كثيراً من الاقتران برجل له مركز أو لقب .. قليلة الانفعال .. في الحب قريبة وبعيدة في آن واحد ..

الحوت :
خصائصه : يحب الوحدة .. فنان .. حساس .. متقلب , وله مزاج خاص لا يشبه أحداً ..
العنصر : الماء ..
أسعد أيامه : الخميس ..
اللون المفضل : الأرجواني والأزرق ..
الرجل الحوت : نوعان : إماحالم يؤمن بالصدفة ... أو مستغل لكل فرصة ...
لاهث وراء المتعة .. كاتم للأسرار .. كريم جداً .. هو الأحلى .. في الحب القرب منه دفء والبعد عنه قلق والحذر منه ضروري .. عاشق للجمال .. زواجه مصلحة .. حب حالم في عينيه .. سر متكامل .. وكله طيبة ..
المرأة الحوت : شفافة .. أنوثة طاغية وإثارة .. امرأة تذوب في الحب .. محبة للحياة والعيش برفاهية .. لها نظرات عميقة وهادفة .. طيبة جداً .. تحب الرجل الذي بإمكانها أن تتفيأ بظله .. عاشقة أشبه بنساء القصص الرومانسية ..


Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://karkesea2day.syriaforums.net
 
صفات الابراج...............
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرقيسيا اليوم :: الابراج والفلك-
انتقل الى: